أخبار التعليم

ظهرت الآن| نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس علي موقع اليوم السابع

قد تم إعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2020وبالتحديد نتيجة 3 ثانوي 2019 برقم الجلوس من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بنسبة نجاح79% حيث قام بالإتصال بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تكريماً لهم علي حصولهم علي الدرجات النهائية والتي كان عددهم 30 طالبا ضمن أوائل الثانوية العامة من محافظة القاهرة, حيث كان اليوم السابع الوحيد الذى فاز بالمزايدة العلنية التى نظمتها وزارة التربية والتعليم،لنشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس للطلاب .

حيث قد صرح الدكتور طارق شوقي في تصريحات صحفية أنه سيعلن القائمة النهائية غدا خلال المؤتمر الصحفي المقرر في صباح يوم الثلاثاء الموافق 13 من الشهر الجاري.

 

نتيجة الثانوية العامة عبر اليوم السابع

يمكنكم الأن الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة لموقع اليوم السابع والبحث عن النتيجة برقم الجلوس بعد أن تظهر لكم لوحة الاستعلام على هذا الشكل حيث يمكنك معرفة نتيجة تالتة ثانوي 2020 من خلالة.

 

 

قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس واختر الشعبة والمحافظة والبريد الالكتروني لتصلك نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 ونوفر لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة الثانوية العامة.

تنسيق الثانوية العامة 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم أن بداية المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة سيبدأ بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة في المدارس.

السابق
اليوم السابع التعليم تعتمد نتيجة دبلومى الخط العربى والتخصص ‏بنسبة نجاح 50%
التالي
موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد ساعات

اترك تعليقاً