أخبار التعليم

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

ينتظر الكثير من الطلاب موعد نتيجة الثانوية العامة لعام 2020حيث ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر ليعرف كل طالب النتيجة الخاصة به والمجموع التي حصل علية, وقد تم الإعلان منذ قليل علي موقع وزارة التربية والتعليم  إدارة الامتحانات  أنه جاري الآن أعمال التصحيح   وقد ذكر انه في يوم الثلاثاء غداً سوف يتم ظهور نتيجة الثانوية لجميع الأقسام الأدبي, العلمي.

 

لذا من خلال موقع في الدراسة نقدم لك موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2020 وعند صدور النتيجة سوف يتم الإعلان عنها فورا خلال موقع سيو تمام كل ماعليك هو متابعة الموقع لتتعرف علي نتيجتك ووقت ظهور نتائج الثانوية.

 

نسبة النجاح في الثانوية العامة 2020

 

الجديد بالذكر أن نسبة النجاح في الثانوية العامة خلال هذا العام الحالي تتعدي 79%، لتكون أعلى من العام الماضي، وهذا وفقًا لما أكدته مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم والمؤشرات الأولية لتصحيح جميع مواد نتائج ثالثة ثانوي.

 

معرفة النتيجة برقم الجلوس

  1.  قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي “هنا
  2.  اضغط على “مركز المعلومات – وزارة التربية والتعليم” سيظهر لك لينك”، ويمكنك الدخول إلى اللينك مباشرة من “هنا”  ثم  الدخول على بوابة الثانوية العامة. أو أضغط “هنا“.

وعندما يتم الإنتهاء من التصحيح سيتم عرض النتيجة خلال موقع في الدراسة كل ماعليك هو الإنتظار ومتابعة الموقع كل فترة والإخري حتي تستطيع التعرف علي موعد الصدور وطريقة الحصول عليها من خلال رقم الجلوس.

السابق
نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية
التالي
موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

اترك تعليقاً