أخبار التعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد ساعات

الكثير من الطلاب الذين يترقبون موعد صدور نتيجة الثانوية العامة لعام 2020 وقد بدء الكثير من الطلاب بالبحث علي الإنترنت عن طريقة الحصول علي نتيجة الطلاب للمرحلة الثانوية والصف الثالث الثانوي علي وجة الخصوص في حين انه قد بدأ العد التنازلي لموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة رسمياً والتي سيعلن علية خلال وزارة التربية والتعليم المصرية، فما هي إلا ساعات قليلة وتظهر نتيجة نهاية العام لطلاب الشهادة الثانوية لعام 2019.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

وقد اعلن اليوم منذ قليل من قبل مدير إدارة امتحانات الثانوية الدكتور خالد عبد الحكم أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 هو يوم الثلاثاء غداً حيث سيتم الإعلان عنها، مؤكداً ان الشهادة الثانوية والإمتحانات داخل القاهرة والإسكندرية وأسيوط والمنصورة قد انتهت فعلياً من أعمال التصحيح وسوف يقوم الوزير باعتمادها رسمياً مطلع الأسبوع المقبل.

 

والجديد بالزكر انه قد ظهر خبر بتسريب الإمتحانات وقد تم التأكيد ان ذلك الخبر لا أساس له من الصحة وأنه لم تتم أى عمليات تسريب للدرجات وسيتم الإعلان عنها موعد صدورها.

 

معرفة معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

  1.  قم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الرسمي “هنا
  2.  اضغط على “مركز المعلومات – وزارة التربية والتعليم” سيظهر لك لينك”، ويمكنك الدخول إلى اللينك مباشرة من “هنا”  ثم  الدخول على بوابة الثانوية العامة. أو أضغط “هنا“.
السابق
ظهرت الآن| نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس علي موقع اليوم السابع
التالي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية

اترك تعليقاً