الدراسة بالخارج

الدراسة بالروسي أفضل أم باللغة الانجليزية في روسيا

روسيا تعد من البلدان المتقدمة في التعليم وفي الكثير من المجالات والدراسة فيها تفتح أمامك الكثير من الفرص بالإضافة إلي أنه هناك الكثير من الطلاب التي تذهب للدراسة في روسيا والحصول علي الشهادة الجامعية من العديد من الجامعات المعتمدة داخل روسيا, لاكن عند البدء في الدارسة في روسيا تذهب إلي ذهنك العديد من التسالات خصوصا إذا كنت تدرس تخصص الطب البري وهو هل الدراسة بالروسية أفضل أم بالإنجليزية وغالبا ما يجعلك هذا التساؤل في حيرة من أمرك.

ولاكن من خلال هذا الموضوع علي موقع في الدراسة سوف تتعرف علي الإجابة ونجيبك علي سؤالك هل الدراسة بالروسي أفضل أم باللغة الانجليزية في روسيا.

لغات الدراسة في روسيا

هناك العديد من اللغات التي يمكنك أن تدرس بها في روسيا منها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الروسية لأنها لغة البلد الرسمية أما بالنسبة لجامعات الطب يتوافر لديها تدريس الطب باللغة الإنجليزية ويعتبر أغلى في السعر من دراسة الطب باللغة الروسية بينما الأقلية يتوافر لديها.

في البداية يجب أن نطرح ها السؤال علي أنفسنا.

هل الشعب الروسي يتحدث بالإنجليزية!

وللإجابة علي هذا السؤال فإن الشعب الروسي جاهل إلي حد ما باللغة الإنجليزيةوالاغلبية العظمى لا تتحدث الإنجليزية غير كلمة Hello والكلمات المشهورة المتعارف عليها والتي عادة ما ينطقونها “خلو” فاذا كنت تفكر في التعامل باللغة الانجليزية في أماكن ليست رسمية فأنت في المكان الخطئ!.

الروسي أم الإنجليزي أفضل لدراسة الطب البشري؟!

  •  إذا كنت شخص تتعلم اللغة الإنجليزية وأنت عربي وقمت بطرح سؤال علمي عليك يحتاج الي نقاش وشرح وأدلة ونظريات…الخ. وطلبت منك مناقشة السؤال باللغة الانجليزية هل سوف تقوم بشرحه لي وتفهيمي وتوضيح كل شئ لي بنفس الطريقة والسهولة التي لو طلبت منك اجابة وتوضيح السؤال أو النقاش بلغتك العربية وهي اللغة الأم لك؟! سوف تجيب وتقول لو تمت المناقشه باللغة العربية سوف يكون النقاش سهل وسوف أقنعك بالحجه ما دمت على علم ( فالعلم موجود والوسيلة التي انقل لك بها هذا العلم موجوده وهي لي ولك اللغة الأم)… لذالك اذا كنت تريد أن تفهم كل شئ وان تناقش كل شئ وان يعطيك الدكتور او البروفيسور كل ما لديه بالعلم… ادرس بلغته الأم… اللغة الروسية
  • يوجد مواد كثيره من المفترض أن يتحدث باللغة الانجليزية لاكن ليس لدى كل شخص منهم مفس الكفاءة ونفس المستوي في التحدث بالإنجليزية!
  • الروسية سوف تسهل عليك التعامل مع المرضى والتدريب في المستشفيات الروسية.
  • أما إذا كنت تريد العمل بشكل أكبر في الوطن العربي والتعامل مع الدكاترة العرب فيجب أن تكون لديك بعض الدراسة بمصطلحات الطب الإنجليزية.
الطلاب شاهدو أيضاً:

 

وفي الأخير يمكنك إختيار ما يناسبك وماتجد لديك الأريحية في التعامل معة

السابق
تدريبات على حروف وارقام اللغة الانجليزية
التالي
مذكرة لغة عربية للصف الثانى الثانوى ترم اول

اترك تعليقاً